ريهام عبد الغفور عن رحيل والدها: "مش مصدقة"

نعت الفنانة ريهام عبد الغفور، والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي رحل في حادث سير مساء أمس.

كتبت "عبد الغفور" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يُرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده.. حتوحشني أوي يا حبيبي".

تابعت: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا. الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر. ارجو قراءه الفاتحة والدعاء لأبي".



يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور، توفي مساء أمس، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وكانت برفقته زوجته التي نجت من الحادث.

فور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة قد كشفت تفاصيل حادث التصادم الذي أسفر عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في مدينة السادس من أكتوبر. إذ تلقى ضباط قسم أول أكتوبر بلاغًا من مستشفى زايد التخصصي بوصول كلا من؛ عبد الغفور محمد عبد الجواد، وشهرته أشرف عبد الغفور، 81 سنة، (متوفى)، وزوجته 70 سنة، مصابة بكسور متفرقة وكدمات بالجسم.

تبين من التحريات والمعاينة أنه أثناء استقلال الأول سيارة ملاكي بالطريق الدائري اتجاه الواحات اصطدمت بهم من الخلف سياره، قيادة "مهند. ا"، 33 سنة، فنان تشكيلي، ما أدى إلى تهشم الجزء الخلفي بالكامل للسيارة الأولى، وتهشم السيارة المتسببة من الأمام، تم التحفظ على السيارة مرتكبة الحادث وقائدها، وتكثف الأجهزة الأمنية من تحرياتها.

نرشح  لك: الحب والفن ملخص علاقة ريهام بوالدها أشرف عبد الغفور