مؤلفة مسلسل "بقينا اتنين": لن يتم حذف مشاهد طارق عبد العزيز

قالت المؤلفة أماني التونسي، إنه لن يتم حذف مشاهد الفنان طارق عبد العزيز، من مسلسل "بقينا اتنين"، بعد رحيله عن عالمنا أمس الأحد خلال تصويره بالمسلسل إثر تعرضه لأزمة قلبية.

تابعت أماني التونسي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد"، قائلة :"لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل بقينا اتنين ولن يحل غيابه فنانا بديلا عنه لكي يقوم بدوره، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع الموضوع".

نرشح لك: شريف منير يروي اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

كشفت عن دور الراحل طارق عبدزالعزيز في مسلسل "بقينا اتنين"، حيث يجسد دور صديق الفنان شريف منير في المسلسل ومحب للحياة ولا يدرك الزمن ويتميز بخفة الدم وضد فكرة الزواج ويحب أصدقاؤه ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته ويقدم دورا هاما، مضيفة أن المسلسل اجتماعي "لايت".

اختتمت أنها ستجتمع مع المنتج كريم أبو ذكرى والمخرج طارق رفعت ويتفقان على عدم حذف أي مشهد للفنان الراحل طارق عبد العزيز، بالعكس سوف يكون العمل إهداء لروحه كونه فنان مميز وله طابع خاص.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.