بعد وفاته.. أبرز أعمال الفنان طارق عبد العزيز

توفى منذ قليل الفنان طارق عبد العزيز، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء تصويره مسلسل "وبقينا اتنين"، حيث أصيب بتشنجات وتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد.

يستعرض إعلام دوت كوم فيما يلي أبرز أعماله الفنية:

في بداية حياته عمل بالعديد من أفلام خريجي المعهد العالي للسينما منذ عام 1986، وفي المسرح الجامعي، كما انضم أيضا لفرقة الحركة المسرحية وفرقة الورشة.

نرشح لك: وفاة الفنان طارق عبد العزيز

بدأ حياته الفنية مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية " وبعدها "فيلم ثقافي"، حتى خاض أولى بطولاته في فيلم "أصحاب ولا بيزنس".

شارك في العديد من الأعمال الدرامية والتي كان أحدثها مسلسل "أعمل إيه" ومن قبلها مسلسلات عديدة من ضمنها: (تحقيق، راجعين يا هوى، خارج السيطرة، وسكر زيادة، قابيل، فكرة بمليون جنيه، رحيم، ريح المدام، فوبيا، الحالة ج، سيد أندرويد، أستاذ ورئيس قسم، الحكر، الصقر شاهين، فض اشتباك، فرعون، الزوجة الرابعة، بنات في بنات، مشرفة رجل لهذا الزمان، نونة المأذونة، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الجماعة، موعد مع الوحوش).

كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتي كان من ضمنها: (ألوان، 200 جنيه، جريمة الإيموبيليا، خلاويص، اشتباك، يوم مالوش لازمة، فبراير الأسود، ساعة ونص، دكان شحاتة، خالي من الكوليسترل، سيب وأنا أسيب، كيمو وأنتيمو، أول مرة تحب يا قلبي).

لم يكتف "طارق" بالأعمال الدرامية والسينمائية فقط فقد اتجه للأعمال الإذاعية أيضا والتي كان من أبرزها مسلسل (شيف الحارة، برنس ونص، رابع جار، البخيل هو أنا).