تفاصيل مشاركة نبيل عيسى في رمضان المقبل

كشف الفنان نبيل عيسى عن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة، مشيرا إلى أنه يشارك في رمضان المقبل بمسلسل من 15 حلقة من إنتاج أبو ظبي.

أضاف "عيسى" خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة "صدى البلد": "اتمنيت أعمل دور شخصية تاريخية قديمة، وبحب أسمع مزيكا (الراجي) والكلاسيكي، وبجهز لمسلسل جديد مع مخرج سوري، والمسلسل هيكون 15 حلقة تذاع في رمضان، من قصة واقعية، والفنانين كلهم هيكونوا مصريين، وإنتاج أبو ظبي".

أشار إلى أن جملة "ما أخذتش حظي" سمعها كثيرا، لافتا إلى أنه يلوم نفسه في بعض الأحيان؛ بسبب أنه لم يتطور بشكل كبير مثل الآخرين.

أكد على أنه يتعلم من أخطائه كثيرا، وهذا يظهر في مشواره بنجاح بطيء، معلقا: "الناس بتحبني ودا نجاح بالنسبة لي، وبمثل الحاجة اللي بشوف نفسي هقدر أعملها".

نرشح لك: 3 ديسمبر.. موعد حفل بهاء سلطان في دبي

وبشأن صوره على السوشيال ميديا، قال الفنان: "هاوي التصوير وعنيا حلوة وشاطر في الحتة دي، وأفضل سفرية كانت في زامبيا ودخلت الغابات الاستوائية واتصورت مع الحيوانات المفترسة زي الأسد ووحيد القرن، ودا من حبي للطبيعة والمغامرة".

تابع: "بحب جنوب سيناء في مصر بجبالها وأكلها والطبيعة اللي هناك، ونفسي أعمل كامب ومزرعة في نويبع، وطابا ودهب من الأماكن اللي برشحها لأي حد يزور وحابب جو الطبيعة في جنوب سيناء".

وفيما يتعلق برغبته في المشاركة بهوليود، قال نبيل عيسى: "نفسي مشهدين وأخد رصاصة وأموت عادي، وعلشان يجيلي لازم أقعد سنة هناك على الأقل، وأنا من الشخصيات اللي صعب تعيش خارج مصر، وأفلام المغامرات والإثارة دي من أفضل الحاجات اللي أجربها".