وليد فواز: الغيرة جزء من الحب

قال الفنان وليد فواز، إنه إذا أحب شخص يصل لدرجة الغيرة عليه، مؤكدا على أنه يطغى عليه الطابع الشرقي دائما.

أضاف "فواز" خلال لقائه ببرنامج "gossips" أنه يؤمن بأنه يجب أن يخاف على شريكة حياته ولكن بطريقة لا تؤدي إلى الخنقة، مشيرا إلى أن الغيرة جزءا من الحب وإذا لم يغير عليها فهو لا يحبها.

نرشح لك: شاهد.. مواجهة قوية بين نرمين وماجدة في "صوت وصورة"

أردف: "أنا لو بحب بني آدم لازم أغير عليه، في النهاية أنا راجل وعايش في المجتمع الشرقي، والغيرة الصحية مش اللي بتخنق، الإنسانة دي تخصني، مينفعش أكون موافق إنها تلبس لبس فاضح زيادة عن اللزوم".

أشار إلى أن الرجولة تعني المسئولية وأن يكون مسئولا عنها، أن يصلا إلى نقطة مناسبة في علاقتهما.

من جانبها قالت الفنانة فدوى عابد، إنها بالفعل قابلت صديقة تغير عليها كثيرا، مكملة: "معرفتش أتعامل بدليل إن العلاقة دي انتهت، لأنه كان كتير أوي عليا وكنت دائما بأجي على حد، عشان مزعلهاش كنت بأجي على جوزي وابني والعكس وبعد سنتين تعبت وأُجهدت جدا وكنت بحاول أراضيها طول الوقت عشان أثبتلها إني صديقة حقيقية".

وكان قد شارك الفنان وليد فواز مع الفنانة فدوى عابد في مسلسل "صوت وصورة" الذي عُرض مؤخرا ومكون من 30 حلقة، وهو من بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب "توبة" ومن إنتاج أروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc ومنصة watch it.

تدور الأحداث حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، تتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.