موعد وقنوات بث مباراة مصر وسيراليون في تصفيات مونديال 2026

يستعد منتخب مصر لاستكمال مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، عن قارة أفريقيا، بمواجهة سيراليون، في السادسة مساء اليوم الأحد 19 نوفمبر الجاري باستاد صامويل دي كانيون فى ليبيريا، بعد حرمان منتخب سيراليون من إقامة مبارياته على ملعبه لعدم تطبيق الاشتراطات والمعايير الفنية بالملاعب.

وذلك في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، حيث أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات برفقة كل من، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

مباراة منتخب مصر ضد سيراليون تنقلها شبكة قنوات "بي إن سبورت" على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة "أون تايم سبورت" على التردد الأرضي.

يذكر أن المنتخب المصري حقق الفوز على منتخب جيبوتي بستة أهداف مقابل لا شيء في المبارة التي أقيمت يوم الخميس الماضي باستاد القاهرة، ضمن مباريات المجموعة الأولى، حيث سجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 17، ثم أضاف الهدف الثاني بعد 5 دقائق،من ركلة جزاء، بالإضافة إلى هدفين آخرين في الشوط الثاني، بينما سجل مصطفى محمد، وترزيجية، الهدف الخامس والسادس في المباراة.

ويشار إلى قنوات "أون تايم سبورتس " حصلت على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل وخارج الأرض، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات، وعدد آخر من الحقوق التجارية الخاصة.