محمود ياسين: آسر ياسين مش عمي

نفى الفنان محمود ياسين جونيور، كون الفنان آسر ياسين عمه، موضحا أن هذه الإشاعة صدرت عنهم بعد وفاة جده الفنان محمود ياسين.

أضاف "ياسين" خلال لقائه مع "Gossips": "في إشاعة طلعت علينا أن آسر ياسين جالنا عزا جدي واتخانق عشان هو عمي وإحنا مانعينه من الورث، وضحكنا عليه، أنا بحب آسر ياسين جدا بس هو مش عمي".


نرشح لك: ويجز: أتطلع للعمل بمجال التمثيل

كما تحدث "ياسين" عن صفات فتاة أحلامه قائلا: "أنا بميل للبنت اللي شكلها مش طيب، مبحبش البنت الكيوت شكلا، بحبها كشخصية".


ويشارك محمود ياسين في حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هبة مجدي، هاني عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، نينا المغربي، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيري، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالي حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية.

تدور أحداث حكاية "عيشها بفرحة" في إطار اجتماعي رومانسي، حول يُسر التي تنبض بالحيوية والحب والطاقة الإيجابية لكل من حولها ولكنها تتعرض لحادث يغير مجرى حياتها تماماً بعد سقوطها من أعلى فيلا وتصاب بشلل، وتستكمل حياتها على كرسي متحرك، وتغير عملها إلى الإخراج وتبدأ في العمل كمساعد مخرج في فيلم يقوم ببطولته نجم كبير وتنشأ بينهما علاقة حب تكشفها الأحداث، لكن هل تنتهى نهاية سعيدة أم تحدث مفاجآت، هذا ما ستكشفه الحلقة الأخيرة اليوم.

"عيشها بفرحة" هي ثالث حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" بعد عرض حكاية "الفريدو" بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسي، وحكاية "ما تيجى نشوف" بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد، فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان "روحي فيك" بطولة عائشة بن أحمد، والعمل إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.