ويجز: أتطلع للعمل بمجال التمثيل

في حوار خاص على هامش وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفل موسيقي هناك، نشرت صحيفة نيويورك تايمز تقريرًا عن مغني الراب ويجز ناقشت من خلاله العديد من الأمور التي تشغل جمهوره حول خططه الفنية وأيضًا مواقفه تجاه الحرب في غزة.

وصف التقرير ويجز بأنه "صوت جيله"، و"شخص بسيط جدًا يؤمن حقًا بحلمه"، ولديه خطط لتوسيع نجاحه إلى ما هو أبعد من الموسيقى، حيث يتطلع إلى خوض مجال التمثيل، وأيضًا العمل في تصميم البضائع والمنتجات، مشيرًا إلى أن العرب لديهم تاريخ طويل جدًا كتجار، وهذا شيء يضعه دائمًا في الاعتبار.

نرشح لك: قريبا.. عرض مسلسل "العودة" على dmc

بعد ذكر أبرز إنجازاته ونجاحاته الفنية في الوطن العربي، واصفًا إياه بأنه ينقل موسيقى الهيب هوب العربية إلى نطاق مختلف، تطرق التقرير أيضًا لمواقفه بشأن الصراع الدائر بين إسرائيل وحماس، مشيرًا إلى أنه كان صريحًا في دعم الفلسطينيين، حتى أنه أعلن أن جزءًا من عائدات جولته الغنائية سيذهب إلى جهود الإغاثة في غزة.

وعن رحلته الفنية، قال ويجز إنه نشأ وهو يستمع إلى مطربي الراب الأمريكيين، بالإضافة إلى المطربين المصريين مثل أحمد عدوية ومحمد منير، وغيرهم من الفنانين العرب، مشيرًا إلى أن ذوقه انتقائي للغاية وأن شغفه الحالي هو الموسيقى التي تركز على السرد.

وكشف أيضًا أن هدفه الحالي هو الوصول إلى المستمعين خارج العالم العربي، مع الاستمرار في التركيز على الأصوات والإيقاعات العربية الأصيلة بطرق تساهم في انتشار الثقافة العربية.