تضامنا مع فلسطين.. "موسيقيين مصر" تتوقف عن العمل لمدة ساعة

أصدر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل النقيب العام، بيانا اليوم، للإعلان عن توقف العمل تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

جاء في البيان: "باسم جموع الموسيقيين والمبدعين فى مصر. نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء في غزة". وندد البيان بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على إيدي جيش الاحتلال.

وجاء في البيان قرارا بتنظيم وقفة عن العمل، للموسيقيين من الساعة الحادية عشر مساء اليوم إلى الساعة الثانية عشر، بحيث تتوقف كل الموسيقيين والمطربين عن العمل لمده هذه الساعة، للإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين. على أن يعود النجوم استكمال الحفلات بعد مضي الساعة، في تمام الثانية عشر، رافعين علم مصر وفلسطين معا أمام أعين العالم بأكمله.

أكد البيان على وقوف الموسيقيين وبقوة خلف الإدارة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي وقرارات سيادته الحكيمة، في مواجهة الأزمة. وصرح بذلك طارق مرتضى المستشار الإعلامي النقابة الذي أوضح أن النقيب العام جهز أعداد كبيرة من أعلام الدولتين وتكليف كل مناديب لجنة العمل وتوزيعهم على الموسيقيين والمطربين في كل أرجاء جمهورية مصر العربية، لترفع أعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعة الثانيه عشر ليلا، فور العودة من الساعة التي يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين، تضامنا مع شعب فلسطين الحبيب.