موعد عرض مسلسل "صوت وصورة" على "dmc"

أعلنت قناة "dmc" عن موعد عرض مسلسل "صوت وصورة"، بطولة الفنانة حنان مطاوع والفنان وليد فواز.

أوضحت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انتظروا مسلسل (صوت وصورة) بطولة الفنانة حنان مطاوع بدءاً من 14 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.. فقط على شاشة dmc".

وظهرت الفنانة حنان مطاوع خلال البرومو التشويقي للعمل باسم رضوى ممدوح أبو زيد، ومتزوجة من الفنان وليد فواز، بينما تعاني من العديد من المشاكل بسبب تعرضها لحالة تحرش وتدور الأحداث.


"صوت وصورة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على جريمة قتل، ومكون من 30 حلقة، وهو بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، والفنان آدم الشرقاوي، والفنان صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

يُذكر أن المسلسل من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، عمرو وهبة، وليد فواز، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلاني، رامي الطمباري، أحمد ماجد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

يشار إلى أن الفنانة حنان مطاوع قدمت مسلسلين بالسباق الرمضاني السابق هم "وعود سخية" مع نور محمود وسلوى خطاب وصفاء الطوخي تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، و "سره الباتع" مع أحمد فهمي وحسين فهمي وريم مصطفى تأليف وإخراج خالد يوسف، عن رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس.