شاهد.. برومو حكاية "قرض شخصي" لـ كريم فهمي

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "حدث بالفعل"، الإعلان الدعائي للحكاية الثالثة والتي تحمل اسم "قرض شخصي"، بطولة الفنان كريم فهمي، ندا موسى، محمود عبد المغني، والتي من المقرر عرضها يوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر الجاري.

نشرت الفنان كريم فهمي الإعلان الدعائي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "ليه ممكن حد يحاول يدمر حياة غيره ويدفعه للجنون؟.. أنا جمال الدين رحيم، خطفوا مراتي وبنتي، ومهما حصل هرجعهم.. قصة (قرض شخصي) ابتداء من الأربعاء ١١ أكتوبر على منصة jawwtv".

وظهر الفنان كريم فهمي في الإعلان بدور "جمال الدين رحيم"، والذي يعيش مع ابنته وزوجته التي تؤدي دورها الفنانة ندا موسى، ويمران بضائقة مالية تجعله يلجأ للحصول على قرض من البنك، ويتعثر في سداده.

وتبدأ الأحداث حين يتعرض وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق "جمال" ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

يشار إلى أن مسلسل "حدث بالفعل" تدور أحداثه حول قصص الأمراض النفسية، من خلال قصص في حلقات منفصلة، وقد تم عرض أول قصة "تحت الحزام"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وسلمى أبو ضيف والفنان خالد أنور.

ويُشار إلى أن المسلسل يضم قصة "لو بعد حين" بطولة الفنانة دينا الشربيني وشيرين رضا، علاوةً على قصة "قرض شخصي" بطولة الفنان كريم فهمي، المسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج حاتم سمعان ومحمد حسين.