سبب بكاء عادل إمام أثناء الحديث عن مجدي وهبة

تحدثت منال وهبة، ابنة الفنان الراحل مجدي وهبة، عنه وعن مشواره الفني، مشيرة إلى أنه كان يوجد كيميا وتوافق بينه وبين الفنان عادل إمام.

قالت "وهبة" خلال لقائها ببرنامج "صباح الورد" عبر شاشة "TEN"، مع الإعلامية ياسمين سيف: "كان قريب جدا للفنان نور الشريف لأنه كان دفعته، والفنان محمود ياسين، كانوا قريبين جدا وبيمثلوا مع بعض حلو أوي، ومحمود عبد العزيز كان صديقه، والتلاتة دول أكتر ناس كان بيحب يمثل معاهم، بعدها بشوية بقى مع الفنان فاروق الفيشاوي كمان".

أشارت إلى أنه عندما بدأ التمثيل أمام الفنان عادل إمام أصبح بينهم كيميا كبيرة، مكملة: "في برنامج كانوا بيسالوا الزعيم إيه أكتر فيلم أثر فيك قالهم "حنفي الأبهة"، عشان أنا قلت في مشهد أنت ميت ميت يا خيري، بعدها بأسبوعين الفنان مجدي وهبة كان توفى".

أكدت على أن الفنان عادل إمام تأثر بذلك كثيرا وبكى، موضحة أن والدها كان يشعر بالسعادة والارتياح بالعمل معه، ولا يشعر أنه يعمل فقط، مشيرة إلى أنه كان يحب دائما أن يعطي النصائح لزملائه.


جدير بالذكر أن فيلم "حنفي الأبهة" عُرض في عام 1990، وشارك في بطولته الفنان عادل إمام، وفاروق الفيشاوي، وهدى رمزي، ومجدي وهبة، وهو من تأليف بسيوني عثمان، إخراج محمد عبد العزيز.