سر حب إيهاب توفيق لأغنية موعود لعبد الحليم

كشف الفنان إيهاب توفيق، عن المطربين الأقرب لقلبه، والذين أثروا فيه وفي نشأته، ومن أهمهم كان الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي ارتبط بفنه ارتباط كبير منذ الصغر.

قال "توفيق" خلال لقائه في برنامج "أنغام" والمُذاع عبر شاشة "dmc" مع الفنانة أنغام، أنه تأثر بالفنان عبد الحليم حافظ وبخاصةً أغنية "موعود"، وارتبط بها كثيرًا وبكلماتها وألحانها بالرغم من صغر سنه حينها، فلم يكن تجاوز سن الـ 8 أعوامٍ ولكنه كان يستمع إليها يوميًا عبر الراديو، وكانت هذه الأغنية السبب في تعلقه بـ "العندليب"، وأنه حتى الآن لا يعلم السر وراء حُبه وارتباطه بها بهذا الشكل.

تابع أنه تأثر وأحب الكثير من مطربين، مثل الفنان محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش ومحمد فوزي وعبد المطلب ومحمد رشدي ومحمد قنديل وعبد العزيز محمود، ومن الفنانات أحب الفنانة أم كلثوم ووردة ونجاة وفايزة أحمد، موضحًا أن نشأته على تلك الأصوات ساهمت وساعدته في تكوين مخزون كبير من الألحان التي أثرت فيه كثيرًا.

أضاف عن لقائه بالفنانة الراحلة وردة، في سهرة خاصة جمعته بالفنانة أنغام والفنان عبد اللَّه رويشد في بيروت، وأنها كانت ليلة جميلة استمتع فيها كثيرًا بلقاء وردة التي أحبت رؤية هذا الثلاثي الفني وهم يغنون أغانيها.