بعد ظهوره معها في حفل الكويت.. من هو عبد الرحمن نجل أنغام؟

ظهر عبد الرحمن فهد محمد الشلبي، نجل الفنانة أنغام مع والدته على المسرح خلال حفلهما بالكويت، وأشارت إلى أنه سيحصل على الجنسية الكويتية، وطالبت الجمهور الكويتي بتعليمه لغتهم.

عبد الرحمن هو نجل الملحن والموزع الكويتي فهد محمد الشلبي، تزوج من الفنانة أنغام في عام 2004 بعدما تحولت علاقة العمل التي جمعت بينهما إلى علاقة حب.

وانفصل فهد الشلبي عن أنغام في سبتمبر عام 2007، حيث رفعت أنغام دعوى خلع ضده، وحدثت بينهما عدة مشكلات انتهت بحصول أنغام على الطلاق.

تزوجت أنغام بعدها بفترة من الفنان أحمد عز، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا حيث انفصلا بعد أقل من عام

في سياق آخر، قالت الفنانة أنغام، إنها لا تمتلك القدرة على مسامحة والدها، لأنه رسم صورة عنها لدى الناس تُعامل على أساسها حتى الآن، لافتة إلى أنها لن تدافع عن نفسها لتصحح هذه الصورة.

أضافت "أنغام" خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج "ABtalks": "بحاول طول الوقت أسامح والدي، مش عايزة أقول مسامحة وأبقى كدابة، مش عايزة أكدب على نفسي ولا مضطرة أكدب، الحقيقية إني بحاول، لكن أنا مش قادرة".

أشارت: "مش قادرة أسامح والدي لأن الناس بتعاملني لحد اللحظة دي على ما قيل منه، الموضوع مخلصش، هو رسم صورة معينة عند الناس عني، والناس بتعاملني على أساسها وبعض الناس بتستغلها ضدي".

تابعت: "أنا عايشة في ده كل يوم ومدافعتش عن نفسي ومش هدافع عن نفسي الصورة المشوهة دي مش هصلح فيها حاجة، مش هعرف أعمل كده، مش عند ولا كبر، بس أنا مبحبش أكدب حد ولا ألوم أو أعاتب ده قدر واتكتب عليا ومش هعرف أغيره".