تركته وحيدا.. نيشان يسخر من ياسمين عز في منتدى دبي

تعرض الإعلامي نيشان، لموقف محرج عقب تغيب الإعلامية ياسمين عز، عن الجلسة الحوارية التي حملت اسم "الإعلام والترند" التي كان سيُديرها ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، المقام في دبي بالإمارات.

وبحسب الفيديو الذي نشرته "ET بالعربي" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" فإن نيشان سخر من تغيب ياسمين عز، حيث قال: "وين ياسمين أكيد بتحضر صوتها الشتوي.. عرفنا إن ياسمين ما بدها تيجي أو مش حابة تيجي.. لازم أنا أعطي رأيي".

فيما علق مصفف الشعر وسيم العركوسي، مؤكدا على أن ياسمين عز لم تستطع أن تحضر الجلسة المقرر بسبب الزحام الشديد، حيث كتب: "صراحة انا كنت موجود وخلصت ونزلت ماعرفت توصل من زحمة المكان أول مرة بعلق على موضوع بس صدقا يلي حصل بالظبط نزلت بس ما عرفت توصل من الزحمة مع كامل احترامي".




وبخلاف ما كتبه مصفف الشعر دفاعا عن "عز"، فإن الأخيرة كانت قد شاركت الجمهور بعدة قصص قصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" كشفت من خلالها عن استعدادها لحضور الجلسة، حيث تضمنت الصور الهدايا التي وصلتها من قِبل إدارة المنتدى، بالإضافة إلى الأي دي الخاص بها كمتحدثة، كما نشرت صورة أوضحت من خلالها أنها ستكون ضيفة على جلسة حوارية يُديرها الإعلامي نيشان"، وبخلاف ما سبق، فقد شاركت فيديو ظهرت فيه وهي تصفف شعرها استعدادا للحضور.