ماجد المصري ينفي تعاقده على "المداح 4"

كشف الفنان ماجد المصري عن تفاصيل دوره في مسلسل "مفترق طرق" الذي سيتم عرضه قريبًا، موضحًا أن الأخبار المنتشرة عن تعاقده على الجزء الـ 4 من مسلسل "المداح" ليس لها أي أساس من الصحة.

قال "المصري" خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، إنه قد انتشرت أخبارًا عن توقيعه على مسلسل "المداح 4"، مُستندين على ظهوره في نهاية الجزء الـ 3، ولكنه لم يقم بالتوقيع وأن كل تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

تابع معربا عن سعادته بمشاركته في فيلم "أبو نسب" كضيف شرف، وأنها كانت تجربة مُمتعة مع المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام وماجد الكداني وياسمين صبري، موجهًا رسالة لهم: "بقولهم ألف مبروك الفيلم يجنن، تحفة، أنا مبسوط أني كنت موجود في التركيبة دي بصراحة يعني ولو ضيف شرف، وإن شاء الله الفيلم ده هينجح أوي".

أضاف أنه ينتظر الآن عرض مسلسل "مفترق طرق"، والذي يتكون من 45 حلقة من بطولة الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش، وأنه يقوم بدور "محافظ" زوج هند صبري، وستحدث مشكلة بينهما ستُغير الأحداث وتقلبها رأسًا على عقب.

تابع أن قصة "ريش أبيض" الذي يقوم ببطولتها ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل"، سيتم عرضها قريبًا، وهو مسلسل يتحدث عن الأمراض النفسية ويعرضها من خلال قصص مختلفة في حلقات منفصلة.

يُذكر أن، مسلسل "المداح 3" عُرض في الموسم الرمضاني 2023، من بطولة الفنان حمادة هلال ومحمد رياض وخالد سرحان والفنانة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.