نعاه الكثيرون.. تفاصيل وفاة الممثل الشاب أحمد عصام

نعى عدد من الفنانين ونجوم الوسط الفني، وأبطال مسرحية "تشارلي" الفنان الشاب أحمد عصام، الذي وافته المنية فجأة، صباح اليوم الأحد.

وكان "عصام" شارك زملائه العرض أمس على المسرح، مما تسبب نبأ وفاته في صدمة لهم، وحدثت الوفاة بسبب حادث أجراه الراحل بدراجته النارية خلال طريق عودته من المسرح لمنزله.

ونعته اللجنة النقابية للعاملين بالبيت الفني للمسرح، حيث أن أحمد عصام هو نجل نوال عبد الكريم، إحدى العاملات بالمسرح القومي للأطفال والمسئولين عن الملابس.

وزاد من حالة الحزن على الراحل كونه الابن الوحيد لوالدته بعد وفاة شقيقه قبل سنوات في حادث، بجانب شقيقته الصغرى صاحبة ال15 عام.

وكان الفنان محمد فهيم نجم مسرحية "تشارلي"، نعى الراحل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث كتب: "إنّا لله و إنّا إليه راجعون.. أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي.. الله يرحمك حبيبي.. كنا لسه بنعرض سوا امبارح".

ونعاه أيضًا عماد إسماعيل، أحد أعضاء العرض، والمذيع بالراديو، قائلًا: "يا حبيبي يا عصام، صاحي مش مصدق والله كنا لسه ع المسرح امبارح مع بعض.. معقولة!".

وحلت حالة من الحزن، على حساب الفنان الشاب، على "فيس بوك" حيث نعاه زملائه في معهد الباليه، وزملائه المشاركين في المسرحية.