فيلمان جديدان.. هيثم سعيد يكشف تفاصيل تعاونه مع هيفاء وهبي

كشف الفنان والمؤلف هيثم سعيد عن تعاونه في فيلمين جديدين مع الفنانة هيفاء وهبي، وأنهما لم يستقرا على أي واحدٍ منهما سيكون البداية، ولكنهما في مرحلة التحضير.

قال "سعيد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء الإمارات" المُذاع عبر قناة "الظفرة" مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، أن الفيلم الذي سيتعاون فيه مع الفنانة هيفاء وهبي سيكون أول تجربة له في السينما المصرية، واعتبر نفسه محظوظًا لأنها مع صديقة عزيزة ونجمة كبيرة مثل "وهبي"، موضحًا أيضًا أن العمل مع مخرج مثل الدكتور مرقص عادل خلق جوًا مريحًا للإبداع.

تابع أنهما في مرحلة التحضير الآن لفيلم أكشن وآخر رومانسي كوميدي، ولم تستقر "وهبي" حتى هذه اللحظة على أحدهما للبدء فيه، ولكنها تأخذ تصويت جمهورها عنهما، ولكن بمجرد البدء في أحد الفيلمين والانتهاء منه، سيتم مباشرة العمل في الثاني، وأنهم فضلوا عدم الإعلان عن أي تفاصيل تخص طاقم العمل إلا بعد اكتماله وانضمام كافة الفنانين.

أضاف أنه انتهى من تصوير ڤيديو كليب في لبنان لأغنية باللهجة المصرية، وأنها في مرحلة المونتاج الآن وستتجه لخطوة التلوين في فرنسا، وأن كلمات هذه الأغنية مُقدمة بشكلٍ جديدٍ ومختلفٍ لم يسبق للجمهور الاستماع له وهو يغنيه من قبل، والأغنية من كلمات عليم وألحان يوحنا ڤيكتور وتوزيع هشام البنا، ومن إخراج فادي حداد، وتمنى أن تتحرك كافة مشاريعه في نفس الوقت لأنه يمر بفترة نشاط فني.

أكمل أنه سيُشارك في عمل خلال الموسم الرمضاني المُقبل، ولكنه ما زال في مرحلة قراءة الورق المعروض عليه لأنه أمام عملين، ولن تسمح له تفاصيل وشكل الشخصيتين في العملين في المشاركة فيهما معًا بسبب اختلافهما التام، لهذا هو في مرحلة التفكير الآن لكنه في الأغلب سيميل للموافقة على العمل الذي مخرجه هو الدكتور مرقص عادل، لأنه بخلاف رابط الصداقة بينهما إلا أنهما تلاقيا فنيًا.