تفاصيل خطف 7 أشخاص لـ عامل ونجله لإجبار شقيقه على سد دينه

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات اختطاف مجموعة من الأشخاص شخص وابنه، لإجبار شقيقه على سداد أموال اقترضها منهم، وقد نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليهم.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة حوش عيسى بمديرية أمن البحيرة من (نقاش، مقيم بدائرة المركز) ضد (مجموعة من الأشخاص "محددين") لقيامهم باستدراجه و(نجله) لمحافظة القاهرة واحتجازهما بسبب خلافات مالية بين المتهمين وشقيق الـمُبلغ (عاطل - مقيم بدائرة المركز) وعقب ذلك قاموا بإطلاق سراحه دون نجله لإحضار المبلغ المالى خاصتهم طرف شقيقه.

بالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (7 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة)، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم ضبط (6 من المتهمين)، وأمكن تحرير المحتجز ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب.

وقال الجناة :"جمعتنا خلافات مالية قديمة مع شخص، وحاول الوسطاء حل الأمور وديا دون فائدة، حتى قررنا اختطافه وابنه، فاستدرجناه من البحيرة للقاهرة واحتجزناه برفقة ابنه داخل شقة، وبعد عدة أيام استجاب لنا المجني عليه وطلب منا اطلاق سراحه لإحضار المبلغ، فتركناه وتمسكنا بابنه حتى يعود لنا بالمبلغ، لكنه عاد لنا بالشرطة فحرروا الشاب وضبطونا.