"أتوبيس السعادة" يطلق حملة للتبرع بالدم وسط إقبال المئات

أطلق برنامج "أتوبيس السعادة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد يونس علي قناة "‏dmc"، حملة للتبرع بالدم بالمعهد القومي للأورام في محاولة لتقديم الدعم لمرضي السرطان إلي جانب تشجيع المتبرعين علي التبرع لخدمة المرضي.

شهد اليوم إقبال المئات من الشباب للتبرع بالدم الذين جاءوا استجابة للحملة التي أطلقها برنامج أتوبيس السعادة عن مبادرته الخاصة بالتبرع بالدم عبر صفحته الرسمية علي فيس بوك.


بدأت جولة "أتوبيس السعادة" من أمام المعهد القومي للأورام بمنطقة فم الخليج بمحافظة القاهرة حيث استقبل متطوعين البرنامج وعائلة أحمد يونس المتبرعين الراغبين في التبرع بهدف توجيههم إلي مقر بنك الدم وكذلك تقديم النصائح العامة للمتبرعين.

قال الإعلامي أحمد يونس في تصريحات خاصة إن الهدف من الحملة هو تقديم الدعم للمرضى، مضيفًا: "حملتنا نظمها أتوبيس السعادة ومعانا فريق كبير من الأبطال اللي شاركوا في التنظيم واللي لهم دور مهم مع المتبرعين اللي جايين النهاردة عشان يشاركوا في حملة البرنامج".


أضاف: "اليوم مليان مفاجآت وسعادة لكل المرضى لأن هدفنا تقديم الدعم لكل المرضي وكمان نرسم علي وجوههم الفرحة وأكيد نفسنا الحملة اللي بيعملها أتوبيس السعادة تتكرر تاني بفضل دعمكم ومساعدتكم معانا".

يواصل الإعلامي أحمد يونس تصوير حلقات الموسم الجديد بمختلف المحافظات، حيث قرر أن يكون الموسم الخامس في محافظات مختلفة، كما سيحتوي على فقرات جديدة ومفاجآت للمشاهدين، خصوصًا أن المشاهدين سيتاح لهم فرصة المشاركة في حلقات البرنامج وحضورها ويذاع البرنامج كل جمعة الساعة 3:30 عصرًا علي قناة "dmc".