هشام إسماعيل: العمل الحلو هو اللي بيعيش

علق الفنان هشام إسماعيل على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية، حول تقييم الجمهور والنقاد للأعمال الفنية وتعليقات بعض الفنانين حول هذا الأمر، مؤكدا أن العمل الجيد هو ما سيبقى، ولن يتذكر أحد ما قيل بشأن العمل.

كتب "إسماعيل" عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "بمناسبة إشكالية الفنان والجمهور والناقد أنا رأيي المتواضع إن في الزحمة الهستيرية دي، كله بينسى قال إيه اصلًا، واهي أيام بتعدي يا ضيف، والعمل الحلو فقط اللي بيعيش، والزمن هو القاضي الحقيقي".

أوضح: "واعرف زمان أن الناقد مش دوره يدمر العمل لا هو بيشرح للمشاهد أو قارئ الجورنال العمل ده ضعيف في عناصر الصناعة زي التصوير والمونتاج والسيناريو والإخراج والتمثيل ليه، وقوي في عناصر إيه، والمشاهد يقارن اللي قراءه بالعمل اللي شافه ويستوعب وجهة النظر وشكرا.. النقد ليس السب واللعن".

أضاف: "الأزمة أن فيه أحيانا أراء فعلا عدوانية وفيه أراء موجهة لهدم أعمال لكن رأي الجمهور الحقيقي له كل احترام".

تابع: "ومع الأسف حاليا بسبب السوشيال ميديا وقولبة الأراء وثقافة (الكوبي بيست) أراء الجمهور الطبيعية سواء سلبية أو إيجابية تاهت في الزحمة دي"


يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل هي مسرحية “طيب وأمير” من كتابة أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر، أشعار طارق علي، ألحان كريم عرفة، أزياء أميرة صابر، ديكور حمدي عطية.

المسرحية من بطولة هشام إسماعيل وتامر فرج وعمرو رمزي وأحمد السلكاوي ورشا فؤاد ونهي لطفي وشريف حسني ومحمد يوركا وشيماء عبد القادر ومحمود الهنيدي ومحمود فتحي، والعديد من نجوم فرقة المسرح الكوميدي، وتعتبر تلك المسرحية من إنتاج المسرح الكوميدي بعد تولي الفنان ياسر الطوبجي إدارته.