رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش على الهواء

قدمت الإعلامية رضوى الشربيني اعتذارًا لمطرب المهرجانات حسن شاكوش على الهواء، بعد هجومها عليه خلال أزمته مع طليقته ريم طارق.

قالت "الشربيني" خلال حلقة اليوم من برنامج "هي وبس" المذاع عبر شاشة "cbc سفرة"، إنها في بداية الأزمة انتقدت في إحدى حلقات البرنامج سجود ريم طارق خلال حفل زفافها، ومن ثم تعاطفت معها بعد تصريحاتها بأنه يتم تهديدها وطردها من منزلها، ومطالبتها بحقوقها والانفصال بهدوء.

تابعت أنها علقت على هذه الواقعة أكثر من مرتين في برنامجها متعاطفة مع طليقته، ولكنها تفاجأت بتصريحاتها خلال الأيام القليلة الماضية التي أكدت فيها أنها حصلت على جميع حقوقها، واصفة "شاكوش" بالمحترم.

أوضحت: "أنا بعتذر لحسن شاكوش على الهواء، الواحد بيتعلم من أخطائه.. إحنا كنا متعاطفين مع الست اللي اتطلقت واترمت بره البيت وكل اللي بتترجاه من الدنيا أن الحكاية تخلص بشياكة واحترام".

تابعت: "بقول لكل ست لو عندك شك أن الراجل اللي متجوزاه أو اتطلقتي منه محترم أو مش محترم متتكلميش ومتطلعيش (شات) بينكم ومتعمليناش فيلم.. كان ممكن تاخدي حقوقك الشرعية من غير ما نشهر ببعض".

أكدت أنها تواصلت وأسرة البرنامج مع ريم طارق من أجل الرد ولكنها رفضت الاستجابة، موضحة أن حق الرد مكفول لها ولحسن شاكوش في أي وقت.


يذكر أن طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، صرحت منذ أيام قليلة، أنها حصلت على كافة حقوقها الشرعية، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، موضحة: "أنا خدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله إننا طلعنا أشخاص كويسة، وهو راجل محترم وكل اللي حصل كان سوء تفاهم بسبب تدخل أكتر من طرف".

ليرد "شاكوش" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصو والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "قابل اعتذارك، وأنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس، ومش من تربيتي إني أشهر ببنات الناس، مع إن ده كان مأثر عليا نفسيا وعلى أهلي، أتمنالك كل خير في حياتك".