سيمون: أتمنى تقديم قصة حياة فاتن حمامة

قالت الفنانة سيمون، إنها تتمنى تقديم قصة حياة الفنانة الراحلة فاتن حمامة، مشيرة إلى أنها أول من قدمها شاشة السينما.

نشرت "سيمون" صور لهما سويا عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" معلقة عليها: "أول أعمالي السينمائية كانت مع السيدة العظيمة فاتن حمامة التي أكدت على اختياري، الإنسانة التي تليق بالمشوار دون تدخلات فيما لا يليق ولا يفيد".

أكملت: "وكان من حظي جائزة لجنة الأمم المتحدة للفنون لإكمال مسيرة سيدة الشاشة فاتن حمامةً

وطوال مشواري الإنساني والفني كانت نصائحها لي أمامي".

أردفت: "وللحق (أتمنى ) أن أعمل مسيرتها بكافة تفاصيلها شكلا وموضوعا بما يليق بها خصوصا أن بداياتها أيضا كانت في الغناء، أتمنى أن يهتم أحد بهذا المشروع الفني وكعادتي لا أخذل من يثقون بي وبفني".


في سياق آخر كانت قد أحيت الفنانة سيمون حفلها الذي أُقيم على خشبة مسرح محكى القلعة ضمن فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة للموسيقي والغناء.

قالت "سيمون": "من أحلى الحفلات لأنها المرة الأولى التى يتم إدراج اسمي بها وسعيدة جدًّا بالاستقبال وحب الجمهور لي الذي لا يحمل نفاق أو مجاملات، وحاولت إسعاد الجميع بغناء أعمالي المتنوعة بين الرومانسي والدرامي وأغاني وطنية بل وقصائد وبين أغانٍ خفيفة ولذيذة.. وغيرها الكثير حتى تكون حفلة حلوة".

وتابعت: "أجد المهرجان بجميع حفلاته وسهراته منوع جدًّا وواجهة هامة للسياحة ولدعم الفن، فهو حالة فنية متميزة تقدمها وزارة السياحة تجعلنا نري الجمال بشكل مباشر وغير مباشر.. فالقلعة مكان جميل تاريخيًّا وفنيًّا وثقافيًّا".

سيمون وفاتن حمامة