كيف تجد شريك حياتك على السوشيال ميديا؟

نشر موقع Tribune تقريرًا قدّم فيه بعض النصائح لكيفية العثور على شريك الحياة المناسب من خلال السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أن العديد من الأزواج قد تعرفوا على بعضهم البعض عبر الإنترنت، في ظل ازدياد التواصل من خلال العالم الرقمي.

لخّص التقرير النصائح حول كيفية العثور على شريك الحياة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عدة نقاط، جاء فيها:

استخدام صور شخصية عالية الجودة

من الأفضل لمن يبحث عن شريك حياة على السوشيال ميديا استخدام أفضل صوره للملف الشخصي عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وأبرزها فيسبوك وواتساب وإنستجرام، وغيرها.

تحديث البروفايل الشخصي

من المهم أيضًا تقديم لمحة عامة عن الهوية في الملف الشخصي؛ مثل الخلفية المهنية، وأبرز الاهتمامات، بالإضافة إلى الإنجازات التي تم تحقيقها.

انتقاء المحتوى

يُفضل كذلك جعل السلوك محور مشاركة المعلومات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مناقشة المواضيع المحببة إلى الشخص، والقيم التي يحملها، والمشروع الذي يعمل عليه، فضلًا عن المواقع المفضلة لديه.

التعليق الذكي

للتعليقات الذكية جاذبية خاصة، لذلك يجب التفاعل بشكل هادف مع منشورات الآخرين لإظهار مدى الذكاء، وحتى مع عدم الموافقة على الرأي، يجب دائمًا مشاركة الرأي باحترام.

انتقاء الكلمات

وأخيرًا من الضروري تجنب استخدام مصطلحات المبالغة في التودد في بداية الكلام، وخاصةً من خلال الرسائل، حيث يعتبر هذا الأسلوب منفرًا لمعظم الناس.