شاهد.. مواصفات فتى أحلام جيهان الشماشرجي

كشفت الفنانة چيهان الشماشرجي عن أعمالها الجديدة في الفترة المُقبلة، وعن تفاعل الجمهور معها بعد شخصية "فيروز" التي قدمتها في مسلسل "حكايات جروب العيلة".

قالت "الشماشرجي" في لقاء خاص مع "إعلام دوت كوم"، أنها قدمت العديد من الأدوار لسيدات تقعن في حب رجال مرتبطين، ولكنها ترفض ذلك تمامًا ولا تستطيع أن تكون في علاقة عاطفية مع رجل مرتبط أو أكبر منها بسنوات كثيرة كما قدمت من قبل في أعمالها.

تابعت أن مواصفات فتى أحلامها مثلها كمثل مواصفات جميع الفتيات، موضحة: "لذيذ كده وطيب وحاجات كتير اوي، كل الحاجات اللذيذة اللي كل البنات عايزة إنها تبقى في شريكها يعني".

أكملت أنها سعيدة الغاية بحب الجمهور لها، وأنها تحمد اللَّه وتشكره دومًا على هذا الحب، وأنها حتى الآن لم تُقابل أية تعليقات أو رسائل مُبالغ فيها، وإنما تراها جميلة ومليئة بالحب.

أضافت عن طلب الجمهور بـ مسلسل منفصل لـ شخصية "فيروز" التي قدمتها في مسلسل "حكايات جروب العيلة"، والذي تم عرضه خلال عام 2022، أنها ستكون فكرة رائعة إن تم تنفيذها، وأنها سعيدة جدًا بهذا الدور وبردود الفعل تجاهه، وأنها تلقت العديد من مكالمات الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من قبل أشخاص لا تعرفهم، وكانوا جميعًا يريدون الإطمئنان عليها، وذلك بسبب عرض مشهد خطف شخصية "فيروز" ضمن أحداث المسلسل.

وبسؤالها عن نصائحها للفتيات حتى يُصبحن "نغشة" مثلها كما أطلق عليها الكثيرون، أجابت "الشماشرجي" ضاحكة أنها لا تستطيع تقديم نصائح لأحد، وأنها تتمنى فعليًا تقديم النصيحة لنفسها أولًا.

تابعت عن أعمالها الفنية المُقبلة، وأنها تستعد لمسلسل سيتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2024، بالإضافة لمشاركتها في فيلم "أنف و3 عيون" مع المخرج أمير رمسيس، وأنها تستعد لفيلمًا أخر ولكنها لن تستطيع الإفصاح بأي معلومة عنه الآن.


يُذكر أن الفنانة چيهان الشماشرجي، ظهرت في الحلقة الأولى من مسلسل "سفاح الجيزة"، والذي يُعرض الآن على منصة شاهد.

"سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

والمسلسل يدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة عن أحداث حقيقية.