حمزة العيلي عن جائزة "القاهرة للدراما": "مفيش كلام يوصف سعادتي"

عبر الفنان حمزة العيلي عن سعادته، بحصوله على جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسل "رسالة الإمام"، والتي حصل عليها مُناصفة مع الفنان رشدي الشامي، من مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية التي أُقيمت في العلمين الخميس الماضي.

كتب "العيلي" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مفيش كلام يوصف قدر سعادتي وامتناني ومحبتي لكل أحبابي وأهلي وأصدقائي والأساتذة الأفاضل والجمهور الذي أستمد منه الطاقة والحب والقوة والنجاح، شكراً من أعماق روحي لكل من تكرم وأسعدني بكلامه وفرحته بي وفرحتي بكم عظيمة".

نرشح لك: قدمت برنامجا وأصدرت كتابا..7 معلومات عن أسما شريف منير


تابع: "وسامحوني لتأخري عن الرد على حضراتكم فا أنا مسافر على حدود مصر والشبكة في غاية الصعوبة مش عارف أرد وبسترق اللحظات اللي فيها شبكة.. ارجوكم سامحوني على تأخيري وبقدر ما استطعت أخذت سكرين لكل من كتب لي وهرد على حضراتكم جميعا يا أغلى ما في حياتي".

أضاف: "فخور بهذه الجائزة ولي الشرف وبشكر المهرجان وكل من منحوني إياها هذا العام.. أما محبتكم فهي المنحة الربانية والجائزة الحقيقية التي ليس لها مثيل ولا وقت ولا مقياس وأتمنى من الله أن يديم عليَّ هذه النعمة.. نعمة وجودكم ومحبتكم الغالية، الحمد والشكر والفضل لله الكريم العظيم على كل نعمه وأفضاله التي لا تعد ولا تحصى.. كل الحب والتقدير والاحترام والامتنان لكم يا غاليين قوي".


مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف. العمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.