جمال العدل: مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" معجبنيش

تحدث المنتج جمال العدل، عن رأيه في مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة"، مسلسل الفنانة يسرا الأخير مع شركة العدل جروب، موضحا رأيه في المسلسل وسبب عدم تحقيقه نجاحا كبيرا.

قال "العدل" خلال لقائه مع "ET بالعربي": "مسلسل يسرا الأخير ده له ظروف خاصة لأنه اتعمل في توقيت ضيق جدا.. أنا شخصيا معجبنيش المسلسل، ونوع الكوميديا ده كمان مبحبوش أنا بحب كوميديا الموقف بتاع مسلسل (بـ 100 وش)".

نرشح لك: سبب نجاح مي فاروق في تقديم الأغاني القديمة

فيما أوضح جمال العدل، حقيقة الشائعات المنتشرة حول وجود خلاف بينه وبين الفنانة نيللي كريم بسبب فيلم "ع الزيرو"، الذي تم طرحه مؤخرا ويجمعها بالفنان محمد رمضان.

قال "العدل": "نيللي لم تصرح بشيء يقول إنها زعلانة مننا، معلوماتي انها غابت عن العروض الخاصة لفيلم (ع الزيرو) بسبب السفر.. أما علاقتي بيها كويسة جدا لكن مفيش تواصل حاليا يمكن بسبب السفر".

أردف: "لو زي ما بيتقال هي زعلانة عشان بوستر الفيلم، طب ما هي في بوستر فيلم (ڤوي ڤوي ڤوي) ظاهرة ورا فراج زيها زي ممثل شاب صغير".


مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة، من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، سماء إبراهيم، محمد ثروت، وأوتاكا، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

“1000 حمد الله ع السلامة” هو مسلسل اجتماعي كوميدي عن الدكتورة سميحة السويسي أستاذة الإعلام، التي تعود إلى مصر للبحث عن حماتها وعملتها في نفس الوقت، بناء على وصية زوجها قبل أن يتوفي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويجسد شخصية ابنيها، الفنان الشاب آدم الشرقاوي، والفنانة الشابة مايان السيد.