خالد كمال يتحدث عن صداقته بـ محمد ممدوح

تحدث الفنان خالد كمال، عن الصداقة التي تجمعه بالفنان محمد ممدوح، مشيرا إلى أن صداقتهما مستمرة منذ ما يقرب من 18 عاما.

قال “كمال” خلال لقائه ببرنامج “مساء الإمارات” عبر شاشة ‘الظفرة” مع الإعلامي عبد العزيز أحمد: “أنا وتايسون بنحب نشتغل مع بعض جدا، وبنمثل مع بعض من حوالي 18 سنة مثلا، بدأنا مسرح وبعدين سينما ثم دراما، وأصدقاء في الحقيقة جدا، وفيه قدر كبير من التفاهم والتواصل وبنحب الأسلوب اللي بنشتغل بيه مع بعض”.

نرشح لك: خالد كمال: مناقشة قضايا الأسرة في الدراما ضرورة في ظل الانفتاح الحالي

 

كما تحدث عن فيلمه الجديد “وش في وش”، والذي يعرض حاليا بجميع دور العرض مؤكدا على أنها من أمتع التجارب التي خاضها مع فريق العمل.

أكمل : “تجربة (وش في وش) لطيفة جدا، وهو بيناقش مشكلة عند كل الناس وهي فكرة المشاكل الزوجية، وكل الكاست أصدقاء فخلى الموضوع خفيف”.

 

يشار إلى أن فيلم “وش في وش” من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.