تهديد باللجوء للقضاء.. تطورات أزمة حفل عمر خيرت

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية عقب إعلان الموسيقار عمر خيرت انسحابه من حفله، الذي كان من المقرر إقامته مساء الثلاثاء، بفندق كمبينسكي بالتجمع الخامس.

وأكد “خيرت” عبر صفحته على فيس بوك، أنه اتخذ هذا القرار نظراً لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة، وعدم احترامها له ولجمهوره.

نرشح لك: سليم سحاب: تعلمت الموسيقى الأوربية كي أخدم الموسيقى العربية


من جانبها، نفت شركة “X-Creavation” تنظيمها للحفل، وقالت في بيان عبر حسابها على فيس بوك: “تأسف شركة (X-Creavation) للأحداث المصاحبة لحفل الموسيقار عمر خيرت مساء أمس، وتعلن الشركة عن عدم مسؤوليتها عن تنظيم الحفل السالف ذكره وإن دور الشركة هو التسويق للحفل فقط ومساعدة المنظم الرئيسي للحفل وهى مؤسسة الحياة للثقافة والفنون مؤسسة فردية سجل تجاري ١٤٣٨٣”.

أكمل البيان: “وأن شركة (X-Creavation) سوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لمقاضاة كل من أساء لها على وسائل التواصل الاجتماعي بالتشهير والاساءة ومن أساء لممثلي الشركة بالحفل سواء لفظا أو بالاعتداء وأن الموضوع بالكامل قيد التحقيق من الجهات المختصة”.

وتابع: “كما نود أن ننبه أنه تم سابقا تنظيم 3 حفلات للموسيقار عمر خيرت وكانت من أنجح وأكبر الحفلات للموسيقار داخل جمهورية مصر العربية وأن ماحدث بالأمس لا يمكن أن يكون من تنظيم الشركة”.


في نفس السياق كان قد أعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من حفله بفندق كمبنسكي بالتجمع الخامس والذي كان مقرر إقامته أمس الثلاثاء، موضحا الأسباب.

أوضح “خيرت” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “يعلن الموسيقار عمر خيرت عن انسحابه من الحفل الذي كان مزمع إقامته في فندق كمبنسكي نظرا لسوء تنظيم الحفل من قبل الشركة المنظمة وعدم احترامها له ولجمهوره”.

تابع: “ذلك ويعتذر الموسيقار لجمهوره عن ما حدث ويعتبر ذلك غير لائق بالجمهور أو به والفرقة الموسيقية”.