نجوى فؤاد للراقصات: كل ما تغطي جسمك الناس هتشتاق ليكي أكتر

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها لا تعرف من هي الراقصة حورية التي ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة، مشيرة أن الراقصة دينا وفيفي عبده من أهم الراقصات في مصر حاليا.

تابعت “فؤاد” خلال مداخلة هاتفيه عبر برنامج “تفاصيل” الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية صدى البلد 2: “هي دي راقصة مصرية لترد نهال طايل: “آه راقصة مصرية” بس يارب تكون بتلبس مستور وليس عاريا، خاصة أن أغلب راقصات اليومين دول بيلبسوا عاري”.

نرشح لك: “متتمايليش في الأفراح”.. نجوى فؤاد تكشف نصيحة يحيى حقي لها

ووجهت نصيحة إلى الراقصة محمد قائلة: “الممنوع مرغوب وكل ما الراقصة تغطي جسمها الناس تشتاق ليها أكتر يبقى الإشتياق حلو.. الراقصات الأجانب بيسلبسوا لبس فظيع لا من دينا ولا من تقاليدنا ولا من طبيعتنا، اللبس اللي بيلبسوه ملوش علاقة بينا”.

واختتمت: “أنا شايفه أن الراقصات الجداد منتميات للزي العاري، الراقصة لو لبست كيس خيش واتحركت حلو هتبقى راقصة كويسة وتوصل للناس إيه هتبقى كويسة وشيك”.

يذكر أن برنامج “تفاصيل” يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.