تعليق محمد فراج على شائعة انفصاله من بسنت شوقي

علق الفنان محمد فراج على شائعة انفصاله من زوجته الفنانة بسنت شوفي، مؤكدا على أنه لا يحب الحديث عن ذلك ويُفضل تجاهله.

قال “فراج” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي”: “أنا مبردش خالص إلا إذا كان الموضوع يستاهل الرد، أنا مبركزش في حياة حد وميخصنيش أصلا، وبسبب اللي بيتكلم يتكلم عادي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

في سياق آخر قال الفنان محمد فراج، إن قصة فيلم “ڨوي ڨوي ڨوي” حقيقية وهي ما نال إعجابه لقبوله لدوره، مؤكدا على أن إطار كرة القدم للمكفوفين هو الذي تدور حوله الأحداث.

نرشح لك: محمد عبد الرحمن يوضح تفاصيل شخصيته في “البطة الصفرا”


أضاف “فراج” خلال لقائه ببرنامج “the insider بالعربي“: “إحنا مش بنعمل فيلم عن كرة القدم للمكفوفين، إحنا بنعمل حدوتة حصلت من خلال هذا المجال، فكرة البني آدم الكفيف أو اللي أصبح كفيف بتختلف لغة جسده وأسباب عدم الإبصار وبالتالي لها علاقة بإنت هتتعامل إزاي بشكلك ده”.

أكمل: “أو مكنتش كده وحصلك كده في فترة معينة من عمرك طبعا بتختلف”.

فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

يحكي الفيلم عن حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يحلم بالسفر والعيش في الخارج. في أحد الأيام، تعثر في رياضة غامضة مثل كرة القدم العمياء، وقرر بمكر أن يتظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات بما في ذلك الصحفية التي تبدأ في الاهتمام بالفريق، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، وصديقان له جنبًا إلى جنب معهم، يذهب حسن إلى أبعد الحدود ليكون مع الفريق ولا يفوتهم أوروبا، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة مع المزيد من الفرص.