شيريهان أبو الحسن تعتذر عن "الخليل كوميدي" - E3lam.Com

إعلام.أورج

قال أحمد حسن خليل، الشهر بـ”الخليل كوميدي”، إنه “مثال للتنمية البشرية في مصر”، مؤكدًا أنه “بيحب يبقى مشهور.. وانها مرض مش عنده هو بس”.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية، شريهان أبو الحسن، ببرنامج “ست الحسن”، على قناة ontv: “هدي دروس للمشاهدين في النكت.. وعايز اشتهر وبعدين أشوف هقدم إيه للناس”.

وأكد الخليل كوميدي أنه لا يتابع ردود أفعال رواد مواقع التواصل بنفسه، موضحًا أن مدير أعماله يقوم بذلك، لكنه رفض الإفصاح عن اسمه، وحول الانتقادات التي توجه له عن ثقل ظله، وعدم تمكنه من إضحاك المتابعين له، قال : “لو الفيديوهات مش عجباك متشوفهاش.. وبتجيلي رسائل من خارج مصر إني نجحت”.

ونفى ما تردد حول تعرضه للضرب في الشرقية، حيث أوضح أنه كان في الزقازيق لحضور إفطار خلال شهر رمضان، وتجمع المتواجدون في المطعم لالتقاط الصور معه، وهنا تدخل دكتور في صيدلية مجاورة للمطعم واستضافه فيها حتى تحضر السيارة لاصطحابه، ولكن البعض اعتقد بان الطبيب يضربه.

ومن ناحيتها قالت شريهان أبو الحسن، أن الكثير من المتابعين أرسلوا لها انتقادات لاستضافتها الخليل كوميدي، مضيفة: “شباب المبدعين لما بيشوفوني مستضيفاك دي حاجة محبطة جدا ليهم”.

كما استقبلت أبو الحسن اتصالات عبّر أصحابها فيها عن ثقل ظل الضيف، وانتقد احد المتصلين استضافته بالبرنامج قائلًا “مش كل حاجة على السوشيال ميديا مطالب الإعلام بعرضها”، وهنا ختمت أبو الحسن الحلقة قائلة “حقكوا عليا أنا بعتذر”.

اقـرأ أيـضـًا:

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

ماذا يفعل الرئيس السابق للبيت الفني للمسرح في Arab Casting؟

ما الذي يجمع بين عمرو دياب وليلى علوي؟

إنتصار: باتفرج على أفلام إباحية

راقصة مصرية تتوب على الهواء مباشرة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا