"ماتعمليش دور دلع".. نصيحة فريدة سيف النصر للممثلات المبتدئات

أمنية محمد

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر نصيحة للممثلات المبتدئات في بداية مشوارهم الفني، محذرة إياهم من أداء أدوار معينة.

قالت “سيف النصر” خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع مساء أمس السبت على شاشة”ON”: “بنصح الممثلات الصغيرين لما بيقابلوني ماتعمليش دور دلع، ملكيش دعوة بيهم حتى لو قعدتي شوية، أنتي عايزة تشتغلي وتشتهري وتعملي اسمك، فبتشتغلي”.

نرشح لك: بعد 20 عاما.. إنجي علي تشارك محمد هنيدي في “مرعي البريمو”

تابع: “هما عايزين يحطوكي في الإطار ده.. الإطار ده مابيوصلكيش لمكان إلا إذا كنتي موهوبة أوي فبتقدري تخلعي من الحتة دي”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر هي مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرِضَ خلال الموسم الرمضاني 2023، وشارك في بطولته محمد رمضان، وأحمد داش، وهالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي.

ودارت أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار اجتماعي، حول شخصية “جعفر العمدة”، الذي يتزوج بـ 3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى “ثريا” والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي “عايدة” التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

كما شاركت في مسلسل “عملة نادرة”، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وئام مجدي.