إشادات من الصحافة الإسبانية بأغنية "فاطمة" لـ  إيمار حبيبي

حصدت أغنية “فاطمة” للفنان المغربي الإسباني إيمار حبيبي نجاحا كبيرا، حيث حققت نسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب خلال فترة وجيزة، وصلت إلى قرابة مليون مشاهدة.

الأغنية شهدت تفاعل كبير من قبل الصحافة الإسبانية التي أشادت بالعمل والذي سهر على إنجازه فريق عمل عالمي يتكون من أسماء وازنة  في المجال الفني نذكر منهم:
Melody: Aimar
Lyrics Aimar , Miriam Ojeda Mata
Musical producers: Dj RASUK, SamiProd
Music video: Coaster Prod
Director: Jose Luis Roldan Bustos for Coaster Prods
Post Production/Editing: TB GraphFilms
Executive Producer : Mayimba Music , Inc.

نرشح لك: سامو زين: عمرو مصطفى حالة فريدة لن تتكرر

وتتحدث أغنية فاطمة عن قصة حب بين ثقافتين متقاربتين وهي المغربية والإسبانية، حيث تعود بالشخص إلى حقبة الأندلس، من خلال المزيج بين الموسيقى المغربية والفلامينكو  التي عمل الفنان إيمار على ادماجها في هذا العمل الفني.

ولقيت هذه الأغنية أصداء إيجابية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشادوا بكلمات الأغنية وبألحانها، فيما آخرون وجهوا رسائل تحفيزية لإيمار.

ويشار إلى أن إيمار هو فنان مغربي اسباني، ولد في مدينة ماربيا بإسبانيا، ونشأ في بيئة موسيقية تمزج بين الفلامنكو والموسيقى المغربية، واستهل مشواره الفني في 10 سنوات من عمره، ولفت انتباه فنانين بارزين في أندلسية عند بلغوه سن 16 عاما.

وكما وضع أيضا بصمته في العالم العربي، وذلك من خلال تقديمه لمجموعة من العروض في مجموعة من المهرجانات بمختلف الدول العربية مثل المغرب، والإمارات، ومصر، إلى جانب تعاونه مع أبرز الفنانين في مجموعة من الأنماط الموسيقية انطلاقا من موسيقى الرأي حتى الموسيقى المصرية.

وحصل إيمار هذا الصيف، على فرصة مثيرة للإهتمام، من أجل افتتاح حفلات روميو سانتوس في مركز WiZink في مدريد وفي مهرجان  Oasiss Marbella.

وتتواجد شركة  الإنتاج Mayimba Music في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية،  حيث قامت بدعم إيمار، وآمنت بموهبته.

وتجدر الإشارة، إلى أن النجم المغربي الاسباني إيمار، يملك مجموعة من الأغاني التي لقيت نجاحا كبيرا، من خلال تحقيقها لنسب مشاهدات عالية.