خالد الجندي: كنت زعلان من أبويا عشان دخلني الأزهر

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إنه عضب من والده لأنه ألحقه للدراسة في الأزهر الشريف، موضحا أن والده قال له يجيب أن تتعلم القرآن حتى تحل بركتك على عائلتك وأخواتك.

أضاف الجندي خلال حلقة اليوم من برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع عبر شاشة “dmc”: “كنت زعلان من أبويا عشان دخلني الأزهر، وإخواتي كلهم في العام، فقال يا ابني أنا دخلتك الأزهر عشان البركة بتاعتك تحل على أسرتك وعلى أخوتك.. وكنت زعلان عشان بلبس لبس أزهري، وإخواتي بيلبسوا لبس العام أتاري أن كل ده فيه الفخر والعزة”.

نرشح لك: خالد الجندي: كفار قريش كان عندهم أخلاق

أشار: “والدي قال لي يا ابني عليك وعلى القرآن، عمرك ما هتتحوج بفضل القرآن عمرك ما هتتذل ببركة القرآن، وإخواتك هيفتخروا بيك بفضل القرآن الكريم.. علم ابنك القرآن الكريم ومتخافش عليه في أي مجال هو فيه بعد كده، سيظل القرآن هو صاحب اليد العليا، ويرزقك الله به عز وجل الثبات والقوة والحجة والطمأنينة والسكينة”.

في نفس السياق، قال الشيخ خالد الجندي، إنه تم اختياره ليكون عضوا بالمجلس العالمي لخدمة القرآن الكريم، موضحا: “من الأخبار الطيبة اللي بإذن الله هتنزل على قلوبكم بردا وسلاما تم اختياري عضوا بالمجلس العالمي لخدمة القرآن الكريم.. أي شرف وفخر بعد هذا، الله يرحم أمي، دي دعوة أم وأب، بر الوالدين يصنع ما هو أكثر من ذلك”.