رونالدو يتصدر قائمة المشاهير الأعلى أجراً على إنستجرام

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، قائمة المشاهير المؤثرين على موقع إنستجرام، وأصبح الأعلى أجراً على المنصة من حيث الدخل العائد.

وتجاوز رونالدو المؤثرة الأمريكية كايلي جينر إذ بات يتقاضى 1.87 مليون جنيه إسترليني عن كل منشور اعلاني، مقابل 1.47 مليون جنيه لجينر.

نرشح لك: حرق المصحف مستمر.. تعرف على ردود الفعل العربية تجاه السويد

وحل أسطورة كرة القدم الآخر الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الثالثة بـ 1.38 مليون جنيه مقابل كل منشور إعلاني، بينما المغنية الأمريكية سيلينا غوميز في المرتبة الرابعة بـ 1.35 مليون جنيه، والممثل دواين جونسون «ذا روك» في المرتبة الخامسة بـ 1.33 مليون جنيه.

أمام كيم كارداشيان فاحتلت المركز السادس بـ 1.31 مليون جنيه إسترليني مقابل كل منشور دعائي، وجاءت أريانا غراندي في المركز السابع بمبلغ 1.3 مليون إسترليني لكل منشور، بينما تحصل بيونسيه على 1.08 مليون جنيه إسترليني لكل منشور.

واحتلت كلوي كارداشيان المركز التاسع بـ 1.03 مليون دولار، فيما تذيلت كيندال جينر شقيقة كايلي القائمة في المركز العاشر بمليون إسترليني في المنشور الواحد.

وتصدر رونالدو أيضاً القائمة التي تعدها مجلة «فوربس» كأعلى رياضي أجراً في العالم لعام 2023، حيث بلغت أرباحه السنوية 109 ملايين جنيه إسترليني.