يوسف جبريال: أتمنى تحويل "ريفو" إلى واقع وأمير عيد منبع موسيقى

سالي فراج يوسف جبريال

تعرض منصة “Watch It” الموسم الثاني من مسلسل “ريفو”، والذي من بطولة الفنان أمير عيد، وركين سعد، وحسن أبو الروس، وتامر هاشم، ومينا النجار، وسارة عبد الرحمن.

شارك في الموسم الثاني الفنان الصاعد يوسف جبريال في دور “رامي” ابن الفنانة سارة عبد الرحمن، حاور إعلام دوت كوم “جبريال” للحديث عن كواليس شخصيته في المسلسل، ومن رشحه للدور، وما هو تخصصه الدراسي، وأمنياته الفنية، وكواليس غنائه مع الفنان تامر حسني وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- من قام بترشيحي لدور “رامي” في مسلسل “ريفو 2” هي الكاستينج دايركتور ريم هشام وقمت بعمل كاستينج ونال إعجابهم وتم قبولي.

2- بالتأكيد تابعت الجزء الأول من مسلسل “ريفو” فهو كان ناجح كثيرا ومختلفا عن باقي الأعمال، ويقدم فكرة جديدة ونال إعجاب الجمهور، وأعتقد أن الجمهور كان في انتظار جزء ثاني له من قبل أن ينتهي.

3- وصلت للتمثيل عن طريق الصدفة، حيث تلقيت رسالة عبر حسابي على “الإنستجرام” من كاستينج دايركتور مودي شاهين يسألني إذا كنت أحب أن أمثل؟ ورحبت كثيرا بالفكرة وقررت خوض التجربة ولم أكن أتوقع أن يتحول الموضوع لحقيقة فعلا، وبدأت مشواري في مسلسل “مين قال؟” 2022.

4- بالإضافة إلى التمثيل فأنا أغني عربي وأجنبي ومنذ صغري كنت في فرقة موسيقية مشهورة “سبايس ميكس” والتي كان أشهر أغانيها “بابا فين”، وألعب كرة قدم وكان لدي مشوار كروي قبل أن أصاب وكنت أتمنى الاحتراف، أما عن دراستي فقد أنهيت دراسة “هندسة تكنولوجيا ومعلومات” بالجامعة الأمريكية هذا العام.

 

5- أحب ألا أركز على تخصص واحد حتى لا أشعر بالملل والرتابة أو أن أكون محاطا بدائرة واحدة ثابتة لا تتغير أحب أن تكون حياتي بها أشياء مختلفة.

6- بعد أن أنهيت المرحلة الثانوية قررت أن أخذ العام التالي هدنة من الدراسة وكنت أنوي السفر بالخارج ولكن لم يكتمل المشروع فركزت على الموسيقى وتطوير نفسي في الرياضة وفادتني كثيرا، وأشعر أن الكثير من الأهالي أصبحوا متقبلين فكرة “البريك” سواء لعام دراسي قبل الجامعة أو في منتصفها.

7- أحب كل شيء أقوم به ومن الصعب أن أختار شيئا واحدا فقط، ولكن إذا اضطررت للاختيار بينهم فسأختار الموسيقى لأنني أحب تأثير الموسيقى على الأشخاص، وأحبها منذ الصغر وأرى أنني سأصل إلى مكان كبير فيها.

8- فترة التسعينات في مسلسل “ريفو” جميل وهو من الأشياء التي جذبتني للعمل، ورغم أنني محظوظا بشخصية “رامي” ولكنني كنت أتمنى أن أقوم بدور في التسعينات.

9- إذا كنت سأختار بين شخصيات الباند لأمثلها فسأختار دور “مروان” رغم أنني لم أتخيل أن أقوم بتمثيله مثل الفنان صدقي صخر، لأنه تفوق على كل التوقعات وكان يمثل بصدق.

10- كواليس التدريب مع باند “ريفو” كانت أكثر من رائعة رغم أنني لم أقابلهم كثيرا ولكنني جلست مع حفيد الذي كان مسئولا بدوره عن تدريب الممثلين على العزف، فكان يقوم بتدريبي وتدريب الفنان مينا النجار، وأنا بالطبع عازف جيتار وبيانو ولكن كنت أحتاج لتدريب بسيط.

11- الصفات المشتركة بيني وبين شخصية “رامي” هي العِنّاد وحب المعرفة وإنه يحب ما يعمل، بالإضافة إلى قربي كثيرا من عائلتي مثل قرب “رامي” من والده “أدهم”.

12- أحب أن أقوم بتكوين باند مثل “ريفو” وأعتقد أنني إذا فعلت ذلك فسأقوم بدور “شادي” الفنان أمير عيد في الباند.

13- الكواليس مع الفنانة سارة عبد الرحمن كانت رائعة فهي شخصية بروفيشنال وقمنا بتقمص دور الأم والابن بالرغم من فرق السن الصغير بيننا، وكنت سعيدا بالكواليس كثيرا، وبالفعل قابلت الفنان أمير عيد قبل بدء التصوير وفي النهاية، فهو شخصية ليس لها مثيل فهو منبع موسيقى وتعلمت الكثير منه.

14- لست مشجعا لطريقة تعامل والدة “رامي” معه وتحكمها فيه، لأنني أؤمن أن الشخص يجب أن يكون له حرية خاصة في اختياراته لحياته حتى لو سيأخذ جهد ووقت كثير حتى يصل لما يريد.

15- كواليس الغناء مع الفنان تامر حسني في الجامعة كانت رائعة ومختلفة، وكان من أفضل أيام حياتي، في البداية كنت أغني في “بوث” الحفلة بالجامعة وعندما شاهدني “تامر” قال أنه يريدني أن أغني معه بالحفل، وما حدث جعلتني أشعر أنني في المكان الصحيح الذي أريده، فأنا استمع إليه منذ الصغر وهو الشخصية والفنان الذي أتمنى أن أكون بشعبيته وتأثيره الإيجابي على المجتمع في يوم من الأيام.

نرشح لك: قدمها في مسلسل “ريفو”.. كلمات أغنية “متكتف” لـ أمير عيد