مريم الخشت: متحمسة وفخورة بمشاركتي في فيلم “حدوتة الأيام الباقية”

دنيا شمعة

عبرت الفنانة مريم الخشت، عن سعادتها وحماسها بمشاركتها في فيلم “حدوتة الأيام الباقية”، والذي تتعاون خلاله مع المخرج ماندو العدل والكاتب محمد صادق.

قالت “الخشت” خلال حوارها مع مجلة enigma خلال عدد شهر يوليو الجاري، إنها متحمسة جدا لهذا المشروع لأنها مؤمنة بقوة الممثلات في السينما، بالإضافة لكونها ترى قصة الفيلم نفسها مثيرة للاهتمام وذكية، كما أنها تشعر بالفخر لكونها جزءا من هذا الفريق الموهوب المشارك بالفيلم.

نرشح لك: أحمد فهيم: مسلسل “جعفر العمدة” لا يشجع على تعدد الزوجات

كما تحدث عن نوعية الأعمال التي تفضل المشاركة بها بصفة عامة، قائلة: “أريد أن أشعر بالرضا التام عن أي عمل أشارك به في هذا المجال، كما أنني أنجذب وأفضل الأعمال المستوحاة من قصص حقيقية”.

أردفت: “لأنها تخلق ارتباط خاص بيني وبين الشخصية التي أجسدهاخاصة الشخصيات التي قد تبدو لامعة وسعيدة لكن لديها حزن تخفيه عن من حولها.. كشخصية الأميرة ديانا مثلا”.

جدير بالذكر أن الفنانة مريم الخشت انضمت للمشاركة في بطولة فيلم “حدوتة الأيام الباقية”، الذي انطلق تصويره مؤخراً.

ويشاركها بطولة الفيلم كل من أحمد حاتم وكارمن بصيبص، ومن تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

ويذكر أن مريم الخشت تألقت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عملة نادرة”، حيث قدمت لأول مرة دور امرأة صعيدية، وهو ما حمسها للعمل، وشكّل تحديًا كبيرًا سعدت كثيرًا بخوضه، خاصة أنها من أصول صعيدية، فعائلة والدتها من محافظة المنيا.

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن بطولة نيللى كريم، وجمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، وعدد كبير من النجوم.