مدير أعمال ترافيس سكوت ينفي إلغاء حفله في مصر

دنيا شمعة

نفت الصفحة الرسمية لرابطة معجبي ترافيس سكوت حول العالم الأخبار المتداولة من صباح اليوم الثلاثاء حول إلغاء حفله في مصر.

أوضحت الصفحة عبر حسابها على “تويتر” أن نقابة الموسيقيين المصرية لا تملك السلطة لإلغاء الحفل لكونه مطربا عالميا وليس مصريا، واصفة الأخبار المنتشرة أنها أخبار مضللة.

نرشح لك: موعد حفل أحمد سعد بتونس

كما نشرت الصفحة مراسلات بينها وبين مدير أعمال ترافيس سكوت والمسئول عن حفلاته، يؤكد خلالها أن كل الأخبار المنتشرة ليست حقيقية.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا صباح اليوم الثلاثاء بشأن حفلة مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، وذلك بعد انتشار أنباء حول دعوته للماسونية في حفلاته والتي كان من المقرر إقامتها نهاية شهر يوليو الجاري بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

وورد في بيان النقابة: “إنه بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ماورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافى مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة.. لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.”