إطلاق مبادرة كايروكيد للتوعية بالصحة النفسية بالموسيقى

بعد اختياره ضمن فوربس under 30 أطلق علي سلامة مبادرة كايروكيد للتوعية بالصحة النفسية من خلال الموسيقى.

تأتي مبادرة كايرو كيد لتعزيز الصحة النفسية والعقلية حيث حرص على سلامة على بناء أكبر شبكة بودكاست للصحة النفسية للشباب في العالم العربي.

نرشح لك: ستغلق لعام ونصف.. تفاصيل مخطط تطوير حديقة الحيوان

واعتبر على سلامة أن للموسيقى دور كبير في تعزيز الصحة النفسية بناء على علم ممنهج وأسس متبعة في عدة دول.

وقال علي سلامة: “أنا فخور باستشارة بعض أكبر الموسيقيين في العالم العربي لأنني أعتقد أن الآن لدى ما يلزم للظهور بالموسيقي مع إحداث تأثير اجتماعي دائم، على مستوى العالم”.

وأضاف أنه ضمن مبادرة كايروكيد الجديدة تصدر “KairoKid” أولى الأغاني الفردية، “Ba3d Eih” و”Don’t” في 1 أغسطس 2023 عبر جميع منصات الموسيقى المختلفة، مؤكدا أنه الفترة المقبلة يسعى إلى الوصول بمبادرته الجديدة في استخدام الموسيقى لتعزيز الصحة النفسية إلى أكثر من دولة.

جدير بالذكر أن على سلامة هو مدير FanFix MENA، أكبر منصة حصرية ذات محتوي عائلي مناسب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقرا لها، حيث قام بتوسع أعمال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، أدت رحلة سلامة للتوعية عن أهمية الصحة النفسية إلى العمل مع جامعة هارفارد والأمم المتحدة وحكومة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم استشارته في برامج رفاهية للشاب وكيفية تطويرها. خلال السنوات الثماني الماضية، شارك سلامة في التدريب الصوتي واضعا في الاعتبار خطة طال انتظارها للعودة إلى الموسيقى.