ياسمينا العلواني توضح موقف زوجها من عملها بالفن

أوضحت الفنانة ياسمينا العلواني موقف زوجها من عملها بالفن، مشيرة إلى أنه يترك لها مطلق الحرية في اختيار ما تريد.

قالت “العلواني” خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي” على هامش حفل زفافها، إنها تعرفت على زوجها منذ المرحلة الجامعية، موضحة أنهما كانا صديقين مقربين.

نرشح لك: الصور الأولي من حفل زفاف ياسمينا العلواني

أما عن تجهيزات الفرح فأردفت: “في الأول كنا عمالين نفكر هنعمل فرح ولا لا وبعد كده اخترنا المكان عشان حسينا إنه قريب مننا كلنا كنا بنختار كل حاجة لها علاقة بينا إحنا وصحابنا واتبنى المكان حتة حتة طوبة طوبة على إيدينا والمهندسين كانوا بيورونا كل حاجة قبلها”.

أما عن قرار استمرارها في الفن ورأي زوجها فيه فقالت: “جوزي سايبلي الاختيار وبيقولي هي دي حياتك وده قرارك إنتي، أنا مليش دخل، أنا واخدك زي ما إنتي كده شوفي إنتي عايزة تكملي إيه”.

في نفس السياق كانت قد احتفلت مساء يوم الجمعة الماضية، الفنانة ياسمينا العلواني نجمة برنامج “أراب جوت تالنت”، بحفل زفافها على رجل الأعمال “عبد الله يسري”.

وظهرت ياسمينا بفستان من تصميم ندي صلاح، وقام بتجهيز القاعة خصيصا لحفل الزفاف منذ شهر ونصف المصور محمد وائل، ونظمت حفل الزفاف يارا أحمد.

كانت “ياسمينا” قد قدمت العديد من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات في مصر، منها حفلات في دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الاسماعيليه، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.

كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة، وفي بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.