الصور الأولي من حفل زفاف ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني

احتفلت مساء اليوم الجمعة، الفنانة ياسمينا العلواني نجمة برنامج اراب جوت تالنت، بحفل زفافها على رجل الأعمال “عبد الله يسري”.

وظهرت ياسمينا بفستان من تصميم ندي صلاح، وقام بتجهيز القاعة خصيصا لحفل الزفاف منذ شهر ونصف المصور محمد وائل، ونظمت حفل الزفاف يارا احمد.

ياسمينا العلواني

نرشح لك: صفاء أبو السعود تكشف تفاصيل عودتها للغناء

كانت ياسمينا قد قدمت العديد من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات في مصر، منها حفلات في دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الاسماعيليه، مركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب.

كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة، وفي بعض حفلاتها كان المايسترو يقدمها قبل أدائها ممتدحا قدراتها الصوتية.

وقد أقامت ياسمينا حفل الختام لمهرجان القاهرة الدولى لسينما وفنون الطفل بحضور وزير الثقافة، على المسرح المكشوف، حيث قدمت مجموعة من الأغاني الوطنية، بقيادة المايسترو الكبير سليم سحاب.

وقد قدم لها وزير الثقافة جائزة خاصة لمساهماتها في إحياء العديد من النشاطات والحفلات الغنائية في مصر.

ياسمينا العلواني

 وقد أعلن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري أنه سيعيد إحياء حفلات ليالي التلفزيون وقد شاركت ياسمينا في ذلك مع كبار المطربين مثل هاني شاكر ولطيفة.

وقد أطلقت ياسمينا أولى أغانيها في قناتها باليوتيوب بعنوان «يا رب بدعيلك» في يوليو 2015، وقد تقرر مشاركتها في مهرجانات دولية أهمها زوق مكايل 2015 بلبنان، وشط بحر الهوى 2015.

ياسمينا العلواني