صفاء أبو السعود تكشف تفاصيل عودتها للغناء

كشفت الفنانة صفاء أبو السعود عن تفاصيل عودتها للغناء من خلال مشاركتها في حملة “مانحي الأمل”.

قالت “أبو السعود” في حوار لبرنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”: “الحملة دي حملة رائعة وبحبها وبحترمها جدا، لأنها بتساعد على أنها تعطي سعادة للآخرين وأنها تعمل راحة للبشر والأمم”.

نرشح لك: أحمد الرافعي: مسلسل “الاختيار” حالة لن تتكرر

أضافت: “طالما الناس مبسوطة الدولة نفسها تبقى مبسوطة، أتمنى أن الجمهور بتقبل الغنى والعمل اللي هقدمه.. إن شاء الله يعجبكم”.

تابعت: “الأغنية بتاعتنا بتترجم، لأنها هتروح للدول دي كلها، شدني كمان كلمات الأغنية، فالموضوع حلو واللحن طعمه جديد، أي حد في العالم يقدر يغانيها”.

أوضحت: “اللي جاي حاجة خيرية.. إن شاء الله نقدر نعملها في احتفالية لجمعية (أولادي) دي محلية لينا في مصر وهي مهمة جدا، أنا إذا كنت أقدر أدي من طاقتي حاجة تسعد أي إنسان بحاول أعملها”.

فيما قال الملحن شريف الوسيمي إن الأغنية من كلمات الشاعر محمد السمنودي، وألحان وتوزيعه، وبمشاركة فريق هارموني بالعربي، ومن المقرر طرحها قريبا.

تعود الفنانة القديرة صفاء أبو السعود للغناء من جديد، من أجل حملة مانحي الأمل العالمية The Hope Giver Campaig، وهي حركة عالمية تدعوا إلى أهمية نشر الأمل، حيث تنظم سنويا مع مشاركين في أكثر من 21 دولة حول العالم ويهدف إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص، بما في ذلك ذوى الاحتياجات الخاصة ومحاربى السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية والأيتام، بالإضافة إلى الأشخاص المشردين ومرضى الصحة العقلية واليائسين، الذين واجهوا حدثًا مؤلما، أو مرضًا صعبًا.

وعبرت الفنانة القديرة صفاء أبو السعود، عن سعادتها بتواجدها في هذه الحملة الإنسانية ولعودتها من أجل حملة مانحي الأمل، مشيرة إلى أن من واجب الفنان التواجد في مثل هذه الفاعليات لكي يصبح قدوة لجميع فئات المجتمع.

صفاء أبو السعود