"بيت الروبي" في الصدارة.. إجمالي إيرادات الأفلام في عيد الأضحى

يُعرض حاليا في دور العرض السينمائية 4 أفلام تم طرحها مؤخرا بالتزامن مع موسم عيد الأضحى المبارك.

وهذه الأفلام هم؛ “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، “البعبع” بطولة أمير كرارة وياسمين صبري، “تاج” بطولة تامر حسني ودينا الشربيني، “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

ووصلت إجمالي إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى إلى 75,665,524 جنيه خلال أيام العيد داخل مصر.

ووفقا لإحصائية إعلام دوت كوم جاءت إيرادات الأفلام كما يلي:

بيت الروبي” 33,929,558 جنيه

تاج” 19,953,819 جنيه

البعبع” 13,164,429 جنيه

مستر إكس” 8,617,718 جنيه

حيث احتل فيلم “بيت الروبي” صدارة الإيرادات ويليه فيلم “تاج” ومن ثم “البعبع” وأخيرا “مستر إكس”.

وجدير بالذكر أن فيلم “بيت الروبي” عرض قبل عيد الأضحى وحقق إيرادات تصل إلى 20 مليون جنيه قبل أيام العيد.

يشار إلى أن فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يُعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد، ساندي، والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق“سوبر هيرو”، يجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون،يمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

فيلم “البعبع” من بطولة الفنان أمير كرارة الذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب 3 سنوات عقب فيلم “كازابلانكا”، ويشاركه في البطولة ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

تدور الأحداث في إطار أكشن لايت، ويجسد “كرارة” دور مجرم تائب يدعى “سلطان” يواجه العديد من المواقف، بينما تجسد الفنانة ياسمين صبري خلال العمل دور دكتورة صيدلانية تلتقي بـ “سلطان” المجرم التائب، وتقع في حبه.

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، أمير شاهين، محمد أنور، رحاب الجمل، محمود حافظ، وتأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

تدور أحداث الفيلم حول مستر EX والذي يجسده الفنان أحمد فهمي، وهو يعمل على تطليق الرجال من زوجاتهم، ويساعده في ذلك محمد أنور، وتجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية تدعى طيبة عزيز العقاد.

نرشح لك: شاهد.. خناقة أحمد سعد مع منظمة حفله في تونس

إيرادات الأفلام في عيد الأضحى