ديما بياعة تتحدث عن معاناتها مع مرض نجلها من تيم حسن

ديما بياعة وتيم حسن
مريم عبد الحافظ

تحدثت الممثلة السورية ديما بياعة، عن مرض ابنها من الفنان تيم حسن “ورد”، ومعانتها معه حتى تعافى، بالإضافة إلى الأزمة التي تعرضت لها خلال ولادتها لابنها “فهد” والتي كانت ستتسبب في وفاتها.

قالت “بياعة” خلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” المُذاع عبر قناة “الجديد”، مع الإعلامي علي ياسين: لم أكن أعرف أي شئ عن مرض “كرون”، وذهبت بابني “ورد” لأكثر من طبيب ولم يستطع أحد اكتشاف مرضه، حتى قالوا لي أنه مُصاب بداء “كرون” وعرفت أنه مرض مناعي.

نرشح لك: أحمد مراد: ذكاء كريم عبدالعزيز سبب تصاعد نجوميته

تابعت: استمريت على هذا الحال لأكثر من عام لا أحسبهم من عمري، حتى وجدت شخصًا أعطاني علاجًا لابني، وانتظرنا 3 أشهر وأجرينا له فحصًا فظهر أنه تعافى.

أضافت: ووقت ولادتي لابني “فهد” اكتشفنا أنهم تركوا إبرة التخدير في ظهري دون دراية منهم فحدث لي تخدير في عضلة القلب، وأصبح لدي هبوط قلبي وعائي، نقلوني إلى الغرفة بعدها وكان معي أمي، وبالصدفة مر علينا أحد الأطباء ليُبارك لي على الولادة، فوجدني على هذا الحال.

أكملت: “الدكتور اتطلع فيني وأنا بيني وبين الغيبوبة ثواني، مش فاكرة غير إنه كان بيخبطني على وشي وبيقولي ما تنامي خليكي معي”، وأعطاني إبر حتى ترفع مستوى ضغط الدم، وما استفدته من تلك المحنة هى أن الله يُرسل لنا المحن من عنده ليُخرجنا منها، فلقد أرسل لي شخصًا يمر بالصدفة ليُخرجني مما أنا فيه، فعلى الرغم من أننا لا نلطف بحالنا إلا أن اللَّه لطيف بنا.

 

يُذكر أن آخر أعمال الممثلة ديما بياعة، هو المسلسل السوري “صبايا الجزء السادس، والذي تم عرضه في مارس الماضي، بطولة جيني أسبر، نظلي الرواس، لين ضحية، ندى برهوم، وميرنا شلفون، من تأليف محمود إدريس، وإخراج فادي وفائي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.