"وش في وش".. تفاصيل مشاركة أنوشكا في أول فيلم سينمائي

كشفت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “وش في وش” حيث يعد أول فيلم سينمائي لها.

أوضحت “أنوشكا” خلال لقائها مع ET بالعربي: “سعيدة جدا بـ وش في وش لأن ده يعتبر أول فيلم سينما بالنسبة لي وقد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة بس الكوميديا شداني، طالما مفيش افورة في الطرح وفي رسالة حلوة بتتقال ورسالة جادة جدا، بس مغلفة بشكل ظريف لطيف”.

نرشح لك: ستبدأ بحفلة.. أنوشكا: هركز الفترة الجاية على الغنا

وعن سبب تأخيرها في دخول عالم السينما، قالت: “السينما أساسا الفترة اللي فاتت مكنش فيه سينما أقدر ألاقي نفسي فيه، المواضيع الأجتماعية، الموضوع بيشدني سواء كان مسلسل ولا مسرح ولا فيلم ولا إذاعة حتى، إيه الرسالة اللي بتتقال، ده بيبقى شاددني، مبسوطة أنه من بختي طلع فيلم”.

في سياق متصل كانت شركة “سي سينما برودكشنز” قد بدأت تصوير فيلم “وش في وش” في نهاية شهر أكتوبر الماضي بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والفيلم من المقرر عرضه في موسم الصيف.

“وش في وش” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، يدور الفيلم داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتي الزوج والزوجة مختلفي الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

“وش في وش” من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي.