8 تصريحات لـ ليلى علوي.. أبرزها عن ابنها خالد وابتعادها عن الدراما

حلت الفنانة ليلى علوي، ضيفة ببرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ويُعرض عبر شاشة “on”.

وخلال اللقاء تحدثت “علوي” عن حياتها المهنية، والشخصية، وعلاقتها بابنها خالد وعلاقتها بوالدتها، وهل تشعر بالوحدة أم لا، وعن نجاح أحدث أفلامها “شوجر دادي”، وعلاقته بفيلم “ماما حامل” وأسباب ابتعادها عن الدراما، وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- “فيلم شوجر دادي مختلف عن ماما حامل وليس الجزء الثاني منه والحدوتة ليس لها علاقة بالأخرى، لأن الفيلم الجديد معمول بحرفية”.

2- “أنا مؤمنة دائمًا بالأرزاق وأن تقديرات الله تختلف ومكنتش متوقعة هذا النجاح الباهر، لكن كنت على الأقل مؤمنة أننا بنعمل حاجة لذيذة وسوف تحقق نجاحًا”.

3- من الطبيعي وجود أجيال مختلفة وجديدة وهذا ليس جديدًا بل من بداية حياتي للمهنية: “محستش بغربة وسطهم بالعكس بيضيفوا ليا”.

4- شعرت بسعادة بالغة في تجربة “شوجر دادي”: “كنا بنشتغل بروح وحب دائم والمرغني بحبه أوي ضحكني كتير ودمه خفيف وطيب أوي”.

5- قررت هذا العام الابتعاد عن تقديم المسلسلات وفضلت تقديم الأعمال السينمائية فقط، لأنني لم أجد السيناريو الذي يجذبني لتقديم مسلسل جديد: “يوم ما بتلاقي ورق حلو سواء سينما أو تلفزيون أو مسرح هو ده أكتر حاجة بتشدك، فيمكن أنا متوفقتش في النص، أنا مش عايزة 30 حلقة خالص، وبقول الكلام ده من زمان.. وفي 2009 عملت 15 حلقة و15 حلقة في رمضان وكمان في 2010 وكانوا ناحجين جدا وعملت 5 حلقات كمان، أنا بحب ده وزهقت من الـ 30 حلقة”.

نرشح لك: ليلى علوي تتحدث عن صعوبات المهنة: بعيط من التعب

6- أتمنى أن يتم تطبيق قرار توحيد ساعات العمل وبما لا يؤثر على المنتج: “بس نشتغل بذمة، وإحنا بنشتغل بذمة أوي، إحنا ساعات بنشتغل 18و 20 ساعة”.

7- “كلنا الممثلين والفنانين والفنيين بيشتغلوا بالـ 24 ساعة.. أنا ساعات بعيط، مش أنا لوحدي ناس كتير من التعب بتصعب عليكي نفسك، إنك عايزة تعملي أحسن حاجة وبتقاومي كل حاجة جواكي عشان تقدري تطلعي نتيجة كويسة”.

8- أشعر بالقلق دائما على نجلي، وهو ذكي بالفعل ولكني أخشى عليه من الآخرين : “هو طيب وطالعلي بس احنا في زمن أصعب مما كان، عشان كده عايزاه يفضل طيب وصادق، بقلق عليه من الناس، لكن أنا مؤمنة جدا إن كل حد بيعمل حاجة كويسة ربنا بيعوضها له أكتر والعكس”.

 

يذكر أن الفنانة ليلي علوي تشارك حاليا في السينمات بفيلم “شوجر دادى” .

تدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويعيش حالة مراهقة متأخرة، الأمر الذي يقوده إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، فتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

وفيلم “شوجر دادى” الذى يناقش أزمة منتصف العمر، يشارك فى بطولته ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.