ليلى علوي تتحدث عن صعوبات المهنة: بعيط من التعب

أشادت الفنانة ليلى علوي، بقرار مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، حول توحيد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء في الأعمال الفنية، ومن المقرر أن تكون ساعات العمل 12 ساعة يومياً،

قالت خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي خلال حلقة الأحد من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON”، إنها تتمنى أن يتم تطبيق هذا القرار وبما لا يؤثر على المنتج، موضحة: “بس نشتغل بذمة، وإحنا بنشتغل بذمة أوي، إحنا ساعات بنشتغل 18و 20 ساعة”.

نرشح لك: ليلى علوي تكشف سبب ابتعادها عن الدراما

تابعت: “كلنا الممثلين والفنانين والفنيين بيشتغلوا بالـ 24 ساعة.. أنا ساعات بعيط مش أنا لوحدي ناس كتير من التعب بتصعب عليكي نفسك، إنك عايزة تعملي أحسن حاجة وبتقاومي كل حاجة جواكي عشان تقدري تطلعي نتيجة كويسة”.

أوضحت: “في رمضان بنبقى مزنوقين بجد، لأن ما بنشتغلش من بدري، ودي المشكلة”.

كان مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، قرر توحيد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء في الأعمال الفنية.

من المقرر أن تكون ساعات العمل 12 ساعة يومياً، وذلك لتنظيم العمل وفقا لضوابط ولوائح وقوانين النقابة.

وجاء قرار مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية؛ حفاظاً على القوى الناعمة المصرية؛ حيث وصل الأمر أن استمر التصوير في أحد الأعمال الفنية إلى 52 ساعة.

يشار إلى أن الفنانة ليلي علوي تشارك حاليا في السينمات بفيلم “شوجر دادى” .

تدور أحداث فيلم “شوجر دادي” في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويعيش حالة مراهقة متأخرة، الأمر الذي يقوده إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، فتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

فيلم “شوجر دادي” من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ويشاركهم البطولة تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، تأليف لؤي السيد، وإنتاج نيوسينشري، وإخراج محمود كريم، وشارك في إنتاجه شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.