نيللي كريم تكشف تفاصيل دورها في "ليه لأ 3"

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن تفاصيل دورها في مسلسل “ليه لأ 3″، مشيرة إلى أنها تقوم بدور “شيري”، وهي أم لطفلين في محاولة منها لحلول المشاكل التي تواجه عائلتها.

قالت “كريم” خلال لقائها مع منصة “shahid“، إنها شخصية حقيقية جدا، مؤكدة على أن فكرة الموسم تقوم على أن الأم تقدم العديد من التضحيات لأبنائها.

نرشح لك: هل تشارك إيمان العاصي في الجزء الثاني من “جعفر العمدة”؟ الفنانة توضح


أردفت: “أزمة المسلسل إن الأم بتضحي بحاجات كتيرة جدا عشان سعادة ولادها أو ابنها بالتحديد لأن الموسم اسمه (راجل البيت) فهو بيتكلم عن تعامل الولد في الظروف اللي زي دي وهو فاكر نفسه راجل البيت بما إنه ولد والأم بتحاول ترضيه بكل الأشكال لغاية ما بتيجي في وقت بتكون مش عايزة حاجة تيجي عليها أو على ولادها وهنا نقطة التحول”.

أكدت على أن النساء هن ما يتحملن البيت بكل مسئولياته وخاصة مع حدوث حالات الطلاق التي تكون بنسبة 99% لا يتحمل الآباء مسئولياتهم.

أشارت إلى أنه من الخطأ أن يقوم شخص بالتضحية لشخص آخر، مردفة: “كلمة تضحية دي كبيرة أوي، مش حاسة إن حد لازم يضحي عشان حد، ممكن الست تقول أنا ضحيت بشغلي عشان خاطر العيال وقعدت في البيت عشان أربيكوا العيال بعد كده بتكبر وهي بتقعد في الآخر في البيت لوحدها”.

أضافت أن التربية الشرقية للولد لا تجعل منه شخص سوي أو تستطيع أن تبني حياة سليمة مثل ما يحدث الآن.

في سياق متصل كانت قد طرحت منصة شاهد vip البرومو الرسمي لمسلسل “ليه لأ 3″، الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم.

ومن المقرر بدء عرض حلقات الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”، يوم 22 يونيو الجاري.

ويناقش “ليه لأ 3” عدة قضايا تخص المرأة، ويتناول المشكلات التي تواجهها المطلقات في المجتمع المصري والعربي، وما تعاني منه في تلك المرحلة وما بعدها فيما يخص رغبتها في الزواج ورفض الأبناء لذلك.

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث العمل شخصية سيدة مطلقة ولديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر ما يتسبب لها في أزمة حياتية.

“ليه لأ 3” من بطولة نيللي كريم، وعايدة رياض، وصلاح عبد الله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح.