هل تشارك إيمان العاصي في الجزء الثاني من "جعفر العمدة"؟ الفنانة توضح

أوضحت الفنانة إيمان العاصي موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، ذلك بعد الإعلان مؤخرا عن بدء التحضيرات له.

قالت “العاصي” خلال لقائها في برنامج “مساء الإمارات“، المذاع عبر شاشة “الظفرة”: “أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من “جعفر العمدة” لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس، بس دي طبعا في الآخر وجهة نظر المخرج والمؤلف.. هما يتسألوا عليها، لكن أنا كإيمان العاصي طبعا أحب أكون موجودة”.

نرشح لك: علا غانم: فيلم “أولاد حريم كريم” سيحيي الجزء الأول

فيما تحدثت عن الفنان نور الشريف والدروس التي تعلمتها منه في بداية مشاورها الفني، معلقة: “لحد النهاردة أنا ماشية بالدروس المستفادة اللي اتعلمتها من الأستاذ نور الشريف، كنت بتعامل مع نجم مثقف جدا جدا، هو كمان نجم في التعامل والدعم اللي كان بيديه للممثلين معاه”.


وكان الفنان محمد رمضان، أعلن توقيع الجزء الثاني من مسلسله الأخير “جعفر العمدة” مع شركة ميديا هب للإنتاج الفني.

نشر “رمضان” صور تجمعه بالمنتج محمد السعدي، عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليها: “وقعت أمس عقد مسلسل “جعفر العمدة” الجزء الثاني، بعد ما اطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. إنتاج ميديا هب، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله”.

يذكر أن، مسلسل “جعفر العمدة” شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.